الله يسعدكم جميعا ... شو يا جماعة نازلين استغابة بحضرتنا جرسوني ولسه ما بدهم عمو نضال يزعل مش عارفين انه الاستغابه حرام وبترحوا على النار بعدين ...على كل حال الله يسامحكم
وبعدين يا يمامة انا قلت انه جواب فلسطين على سؤالك في منه صح وكملت الجواب .. وحطيت سؤال لاني متأكد انه تكملة الجواب صح بس حضرت سعاتك ما تنازلتي وقلتي انه جوابي صح برضو يلا الله يسمحك بتم انا الكبير وانتي الصغيره ....اما بالنسبه لجواب فلسطين على سؤالي فهو صح مليون في المية وبدنا سؤال منها