مرحبا يا أمامير ... كيف انتم ايها الاصدقاء الاعزاء ...شو وين السؤال الله وكيلكم كل ما فوت ما بلاقي سؤال بلاقي اسئله كتير واجاوبه عليها .. شو ها النشاط هاد ... طبعا دينو المسابقه(اليمامة**ومبروك النجاح ولو اجت متأخره شوي**)) خلص امتحانات وبلش فينا ...الله يعطيكم العافيه ..يلا بدنا سؤال (nice talk مالنا صحصح معنا)
...نضال...