طيب بتعرفو انو انا السؤال مش منgoogle جايبتو,,
و كان بدي الجواب يكون " هي مدرسه فقهيه كانت في الحجاز في العصر العباسي بوقت ما كان في بالعراق مدرسه تانيه نسيت اسمها بس ما اظن القرآنين,, و كانت هاي المدرسه اللي هي مدرسة الحديث للمالكيه و كانت اكثر تمسكا بالكتاب و السنه ,, ما كانو كتير يتوسعو بالاحكام,, اما المدرسه اللي ببغداد كانت اكتر تحررا بالاحكام,, لأنهم كانو يفهمو الحديث و الآيه بأكتر من جانب,, بسبب انفتاح الحياه ببغداد و تنوع الشعوب"
انا المعلومات اللي جبتها صح,, و اكيد انتو كمان صح,, google ما بغلط,,,
بانتظار سؤال