اول شي كفيت ووفيت يا دكتور وابدعت بالطرح معلومات غزيره وكم هائل تبين عظمة الله وشرف مكه وقدسيتها
كل شي بها جميل بأرتباطها بديننا العظيم.
وقد تفاجئت بمعلومه جديده لفت انتباهي طيور صغيره جدا تطير فوق الكعبه والحرم ولها صوت فأجابوني بأن هذه الطير الابابيل
نعم انها موجوده الي الان في حمي الكعبه