و الله......يا سلام ههههه
انا .....يللي اسمي على اسم المنتدى
ما حدا ذاكرني
هلأ عرفت معزتي عندكم عن جد
ماشي ..
و الله يا عمو نضال معالك مليون حق كمان.....
شو رايك نزحلقهم كلهم من المنتدى...............فكرة ما.!!!
نتوسط مع الادمن و نطيرهم عن جد كمان....شو رايك
و رد بول على حسابي و لا يهمك يا عمو.....
العمى.....على رايك يا نضال و الله
و ما حدا يقلي ...زعلان و ما زعلان........كلكم في الهوا سوا
سلام
و لا تتقبلوا تحياتي...