2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى: عاشق الاحزان >> بغاوز لابن عمي هههههههه
3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى: سنو وايت > بغاوز لبنت عمي هالمرة ههههههههه
4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل): ولا حدا
5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ)..نابلس .... و بقلها الله يوفقك بالتوجيهي
6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه: الادمن
7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى: كلكم مناح ما شاء الله عنكم ....ما في حدا معين يعني
8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته:لا ما في حدا ....
9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل : ما بعرف اتخيل شكل حدا
10عضو تحس انه دب: محمد شقير ههههههههههههههه سوري بس ما بعرف ليش هالاحساس
11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه: كلكم

12عضو طيب على نياته: كلكم اشرار ههههههههه لا بمزح كلكم كمان مناح .... يمكن اسير الاحزان طيب
13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء: سنو وايت >> ماتركس>> هموسة .."همسة" >> خلص اليوم ما بخلص ههههه ... الخ
14 (الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو: أحمد
15عضو مثقف: الدكتور و سهر الليالي و محمد شقير .... يمكن

16عضو مرح : اناااااا ههههههههه ..... يلا و سنو على البيعه هههههههههههههه لا كلنا لزيزين و مرحين ههههه...
17عضو شاعر: ميمو
18عضو ذووووق: كلكم زووووووووووووووووووووء
ميرسي سنو وايت على الموضوع ....
