بريدي لكل اعضاء منتدى الهنا
وخصوصا المشرفين والمشرفات ورواد منتدى من كتاباتي ذكور واناث
خاب أملي بكم
بموضوع الترشيح لاجمل خاطرة وصاحل اجمل رد الشهرية
فلم يعبرها سوى عدة افراد يعدون على اصابع اليد
فقط اريد ان اعرف سبب التجاهل وعدم التفاعل
على العموم سوف امدد الترشيح يوم أخر
وان لم تأت ترشيحات جديده
سوف ألغي هذه المسابقة الشهرية
وسوف يتم اختيار صاحب أجمل رد وأجمل خاطرة من قبلي شخصياً
بدون الرجوع لكم أو طلب ابداء رايكم وترشيحاتكم
شكر خاص لكل من قام بالتفاعل مع المشاركة
وبعث بتصويته وترشيحه
اتمنى منكم التفاعل في هذا اليوم
سوف امدد الترشيح يوم أخر
بحيث يكون اخر يوم للتصوت هو صباح يوم 1/6/2006
تحيتي للجميع