ملكة الورد..
انتي بدك تطرديني.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههه
اذا انتي ماشي الحاااااال..
وشكرا على هالموقف النبيل منك..
اتعاااااااااااابي .........
لك انا هاني موحيالله..
انا واعوذ بالله من كلمة انا..
انا الذي نظر الاعمى الى ادبي...................... واسمعت كلماتي من به صمم
وعجبي
اهلين دموووووووووع