🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

قصة الملك الغزاوي ..ههه

على شو عملين مشكله ومن شو يزعلو كلها مجرد مزحه ما توخدى ببالكم اهل غزه بتحملو وان شاء الله بضوف عليهم البحر وبرتاحو ما بغرقو بعرفو يسبحو وما بكلهم الس



look/images/icons/i1.gif قصة الملك الغزاوي ..ههه
  02-06-2006 06:30 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 4,639
الجنس :
قوة السمعة : 10
على شو عملين مشكله ومن شو يزعلو
كلها مجرد مزحه
ما توخدى ببالكم اهل غزه بتحملو
وان شاء الله بضوف عليهم البحر وبرتاحو

ما بغرقو بعرفو يسبحو وما بكلهم السمك والحيتان لانو بسير عندهم باصور

من كتر ما بوكلو شطه

ههههههههههههههههههههههه


الدقه هى دقه مش عارف

بعملوها من السمسم بضحنو ومش عارف شو بحطو على كمان

وبحطو عليها شطه كمان بس فليفله شطه نشفه







قصة الملك الغزاوي ..ههه


شو مالك ابو حميد بتهز بديلك
شو طالعلك ديل اخر عمرك
بقول مالك كل ما اقلك تعال على بترضاش بدكاش تورجينى الديل
هوس هوس طالعلو دنب
ابو حميد طالعلو دنب
ههههههههههههههههههههههههه



الساعة الآن 06:28 PM