ههههههههههه
والله القصة يا خالو عميد
[/size]
أننا كنا طبخ أنا وصاحبتي ورق دوالي
طبعاً أنا ما بعرف أطبخ بس بحدثها عشان أسليها
حرام
يا دلي شو حنونة أنا
ههههههههههههههههههههه
المهم بدي اتشاطر وأحط بهارات عالأكل
فحطيت معلقتين كبار
الا هي بتقولي هاي دقة مش بهارات
صار وجي بميت لون
طبعاً لأني حسيت حالي عكيت
واذا بتزيدها عميد
أنا كمان بكرة بصورلك الدقة الي عنا وبنزلها عالمنتدى
عشان تعرف اني بعرفها
وإنها لثورة حنى النصر حتى النصر حتى النصر
[size=5]
والله القصة يا خالو عميد
[/size]
أننا كنا طبخ أنا وصاحبتي ورق دوالي
طبعاً أنا ما بعرف أطبخ بس بحدثها عشان أسليها
حرام
يا دلي شو حنونة أنا
ههههههههههههههههههههه
المهم بدي اتشاطر وأحط بهارات عالأكل
فحطيت معلقتين كبار
الا هي بتقولي هاي دقة مش بهارات
صار وجي بميت لون
طبعاً لأني حسيت حالي عكيت
واذا بتزيدها عميد
أنا كمان بكرة بصورلك الدقة الي عنا وبنزلها عالمنتدى
عشان تعرف اني بعرفها
وإنها لثورة حنى النصر حتى النصر حتى النصر
[size=5]