هههههههههههههه
طيب خلص مش تحكيلي عملتيلي حشيش
بؤتلك
بستناك
وبستنى اعغيش العمر كله حبيبي معاك
ههههههههه
بتنوريني هموووووس وانتي لقيت روحي
اكيد الئعده مو حلوة بلاكي
وشو رايكم كل الاعضاء يتفضلوا؟
احلى واحلى
وزوار الهنا عشان ما يزعلوا
اييييييييه؟
في ايييييه؟
كلكو علياااااااااا؟
دناااااااا غلباااان