صباح الخير
يا جماعة في كتير أعضاء مش عم ببينو
لقيت روحي وينك :: كتير طولتي الغيبة
والدموع الدافئة :: ورين اراضيكي (( حكيتيلي بعد ما ارتحتي من الي بالي بالك واخدتي كل الجرات الي عنا رح تسيري تدخل منيح عالمنتدى بطلنا نشوفك ))
والا مشغولة بالي بالي بالك بردو
هههههههههههههههههههه
يا جماعة في كتير أعضاء مش عم ببينو
لقيت روحي وينك :: كتير طولتي الغيبة
والدموع الدافئة :: ورين اراضيكي (( حكيتيلي بعد ما ارتحتي من الي بالي بالك واخدتي كل الجرات الي عنا رح تسيري تدخل منيح عالمنتدى بطلنا نشوفك ))
والا مشغولة بالي بالي بالك بردو
هههههههههههههههههههه