المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: همسةوردة حمراء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
وردة بيضاء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
وردة صفراء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
******
الحياة مدرسة ؟؟ ما الذي اكتسبه أسير الأحزان من الحياة ؟؟؟
عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك ؟ ؟ ما هو مدى اقتناعك بهذه المقولة ؟؟
أسير الأحزان عضو متواضع وخفيف ظل بالمنتدى .. متى يشعر اسير الأحزان أنه متكبر ؟؟
ومتى بنظرك على الإنسان أن يتصرف بكير ؟؟
وما هي نظرتك للإنسان المتكبر ؟؟
****
متى يذرف اسير الأحزان دموعه ؟؟
وهل دمعتك قريبة ..أم أنها لاتذرف بسرعة ؟؟
لحظة ألم كلما تذكرها أسير الأحزان .. عاش حالة هستيريا من المشاعر الحزينة
أكيد لي عودة يا أسير
سلااااااااااااام
وردة حمراء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
عميـــد
[/size]
وردة بيضاء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
عمو ابو حميد
وردة صفراء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
عمو احمد
******
الحياة مدرسة ؟؟ ما الذي اكتسبه أسير الأحزان من الحياة ؟؟؟
متلا اتعلمت يوم لك ويوم لغيرك مش كلو لك
عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك ؟ ؟ ما هو مدى اقتناعك بهذه المقولة ؟؟
لا اللى بعملنى اكويس بعاملو اكتر من اللى بعملنى اياه بحطو فوق راسى
أسير الأحزان عضو متواضع وخفيف ظل بالمنتدى .. متى يشعر اسير الأحزان أنه متكبر ؟؟
لا اتكبر على اصداقائى فى المنتدى
ومتى بنظرك على الإنسان أن يتصرف بكير ؟؟
من صغره
وما هي نظرتك للإنسان المتكبر ؟؟
الانسان المتكبر غيور وحقود نضره مش حلوة
الله يبعدنى عنهم
****
متى يذرف اسير الأحزان دموعه ؟؟
عن فراق الحبايب
وهل دمعتك قريبة ..أم أنها لاتذرف بسرعة ؟؟
أنها لاتذرف بسرعة
[size=5]
لحظة ألم كلما تذكرها أسير الأحزان .. عاش حالة هستيريا من المشاعر الحزينة
كل ما اذكر صديقى اللى استشهد
وانا بنتضارك للاسئلة الاخرة
عميـــد
[/size]
وردة بيضاء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
عمو ابو حميد
وردة صفراء لمن تهديها من الأعضاء ..؟؟
عمو احمد
******
الحياة مدرسة ؟؟ ما الذي اكتسبه أسير الأحزان من الحياة ؟؟؟
متلا اتعلمت يوم لك ويوم لغيرك مش كلو لك
عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك ؟ ؟ ما هو مدى اقتناعك بهذه المقولة ؟؟
لا اللى بعملنى اكويس بعاملو اكتر من اللى بعملنى اياه بحطو فوق راسى
أسير الأحزان عضو متواضع وخفيف ظل بالمنتدى .. متى يشعر اسير الأحزان أنه متكبر ؟؟
لا اتكبر على اصداقائى فى المنتدى
ومتى بنظرك على الإنسان أن يتصرف بكير ؟؟
من صغره
وما هي نظرتك للإنسان المتكبر ؟؟
الانسان المتكبر غيور وحقود نضره مش حلوة
الله يبعدنى عنهم
****
متى يذرف اسير الأحزان دموعه ؟؟
عن فراق الحبايب
وهل دمعتك قريبة ..أم أنها لاتذرف بسرعة ؟؟
أنها لاتذرف بسرعة
[size=5]
لحظة ألم كلما تذكرها أسير الأحزان .. عاش حالة هستيريا من المشاعر الحزينة
كل ما اذكر صديقى اللى استشهد
وانا بنتضارك للاسئلة الاخرة