المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: البنت النابلسية طيب احنا ما بيطلعنا صحن من المعكرونة؟؟؟؟
على العموووووووووووم صحتين مقدما اسير
والله مهو منى لو علية بعزم كل الاعضاء والمراقبين المنتدى
بس شو اعمل نابلس ر اللى حاكمة
ويستحيل حد يوكل معها طماعة
ههههههههههههههههههههههههه
انا بدى ابخل عليكى بمعكرونة