صباح الخير
تسلمي البنت النابلسيه
المشكله انه اسير لما جبلي اعملكم معكرون
ماشاء الله عنه ومن كتر ماهو كريم جايبلي
عودة معكرونه وحده وبدو اعزم عليها كل الاعضاء
شايفه قديش كريم
اما ابو حميد بالنسبه لموضوع وظائف شاغرة اغتنم الفرصه
انا كمان كنت مفكره انه محذوف ردي بس طلع الموضوع موجود مرتين
مره بمنتدى فلسطين العام ومره بالمنتدى العام
وهاد هو سبب الخربشه
تحياتي للجميع