والله كيف بدى اقلك الوضع
والوضع عنا مش مطمن
انا داخل النت على شان اطنكو واطمن اقاربى فى الخارج
والله عنا الوضع مش مليح
من الصبح انا ما دخلت
كلو بسبب الكهربة وهلاء اجت الكهربة 12:00 ليلا
لا اطمنو لهلا ما فى شى بس الكهربة
ومشكورة على الاهتمام لاهل غزة