أحلى مسا لاحباب قلبي انا
احلى مسا لاحلى هنا
[/size]
مسالورد والفل والياسمين..
والزنبق والعطر والرياحين لكل الاعضاء
اشتئتلكم موووووووووووووووووووووووووت
كيفكم؟انشالله تمام؟
شو صار بغيابي طمنوني؟هوة لسه ماخلصت امتحانتي بس حبيت ادخل امسي عليكم واحكيلكم لاتنسوني
اسير الاحزان&عمـــــيد
قلوبنا معكم وربنا يكون بعونكم وبعون كل اهل غزة
وانشالله بنشوفكم على خير ياربي
والف الحمدلله على سلامتكم وامعلى قلبكم شررررر
وحشتووووووووووووووني
[size=4]
احلى مسا لاحلى هنا
[/size]
مسالورد والفل والياسمين..
والزنبق والعطر والرياحين لكل الاعضاء
اشتئتلكم موووووووووووووووووووووووووت
كيفكم؟انشالله تمام؟
شو صار بغيابي طمنوني؟هوة لسه ماخلصت امتحانتي بس حبيت ادخل امسي عليكم واحكيلكم لاتنسوني
اسير الاحزان&عمـــــيد
قلوبنا معكم وربنا يكون بعونكم وبعون كل اهل غزة
وانشالله بنشوفكم على خير ياربي
والف الحمدلله على سلامتكم وامعلى قلبكم شررررر
وحشتووووووووووووووني
[size=4]