المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: دلوعة نابلس اه يلا يا اسير الاحزان واشوف كيف صور الشباب اللي بالمنتدى ومين احلى احنا الصبايا ولا الشباب ههههههه
بس انا متأكدة احنا احلى منهم
لا بالعكس الشباب احلى منكم
يلا بس انا بجمع فى الصور
وشوفى مين احلى
ههههههههههههههههههههههههه