🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

الرجاء عدم التهاون ***الامر حقا خطير

**** يكفينا مناشدات ومظاهرات ملئت الشوارع بالهتافات نعم أخي العزيز أبو حميد لا حياة لمن تنادي لأن من تناديهم الان هم نائمون ولا يريدون أن يصحوا من سبا



look/images/icons/i1.gif الرجاء عدم التهاون ***الامر حقا خطير
  02-09-2006 11:42 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-04-2006
رقم العضوية : 226
المشاركات : 711
الجنس :
قوة السمعة : 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: ابو حميد اخت الطائر الفلسطيني

نحن والحمد لله في ارض رباط ومن سنين ونحن نناشد الزعماء والعرب بالتدخل
ولكن لا حياة لمن تنادي
ماتت العروبة والنخوة
عندما يقتل اليهود فما اشهم العرب في وقتها
لا حول ولا قوة الا بالله
****
يكفينا مناشدات ومظاهرات ملئت الشوارع بالهتافات
نعم أخي العزيز أبو حميد لا حياة لمن تنادي لأن من تناديهم الان هم نائمون ولا يريدون أن يصحوا من سباتهم هذا العميق
لأن صحوتهم ستبعدهم عما هم الان مشغولون به
من دنائة وإنحطاط للشعب والدين والامة ...
ولكن الشعب هو الذي يلام أكثر كما أشرت لا أحد يقبل العبودية أو التبعية إلا من هم أعداء الاسلام والمسلمين

ويريدون منا العبودية ولكن هيهات ..
إبدء من نفسك وأنا كذلك ...
******
أختكم في الله
الطائر الفلسطيني



الساعة الآن 09:41 PM