الاخت في الله الطائر الفلسطيني........
هنالك مقوله تقول (الكثره غلبت الشجاعه).... وان كان هنالك مئة شخص او الف شخص او اكثر...
فنحن نريد نهوض الأمه جمعاء وليس افراد.....بهذه فقط نستطيع ان نحمي مقدساتنا من دنس اليهود والامريكان
واريد اقول لكي اننا شعبا ليس لنا سوى الله عز وجل...
ومن بعد ذالك ليطهر كل من قال انهو مسلم نفسه.... ليرجع للدين عظمته وننصر ديننا
مشكوره اختي الطائر الفلسطيني على الموضوع
وجزاكي الله كل خير
..البدر..