المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: ابو القساممين حكالك انه من مخيم بلاطة ولاجئ فادي من البلد القديمة![]()
الشهيد فادي قفيشة.. أحد قادة كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس..من مخيم بلاطة للاجئين، تعرض لعدة محاولات اغتيال، أسفرت أحدها عن بتر كفة يده اليمنى.. ولم تلق يده اليسرى السلاح.. وظل "شهيداً مع وقف التنفيذ" مطارداً لسنوات.. إلى ان استشهد فجر الخميس (31/08/2006) في اشتباك مع قوات الإحتلال في مدينة نابلس بالضفة الغربية..
.
. مطلوباً..
. "الشهيد مع وقف التنفيذ".. شهيداً..
. . .


.
. مطلوباً..
. "الشهيد مع وقف التنفيذ".. شهيداً..
. . .