🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مسابقة......كل يوم سؤال ديني

الحال من بعضة يا يمامة ....السبب من كمبيوترات الجامعة لأنهم حاطين حماية ضد الفيروسات ...على كل حال بشرحلك أكثر بس أشوفك خلينا بسؤالك ذكر سيدنا عيسى في



look/images/icons/i1.gif مسابقة......كل يوم سؤال ديني
  07-10-2006 11:53 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-04-2006
رقم العضوية : 226
المشاركات : 711
الجنس :
قوة السمعة : 10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: yamama بدي اسأل سؤال ما الو علاقه و بس تحملوني...
ليش ما بقدر ابعت اهداء؟؟؟؟شو لازم اعمل عشان يزبط؟؟؟
الحال من بعضة يا يمامة ....السبب من كمبيوترات الجامعة لأنهم حاطين حماية ضد الفيروسات ...على كل حال بشرحلك أكثر بس أشوفك
خلينا بسؤالك
ذكر سيدنا عيسى في القرآن الكريم
خمسة وعشرون مرة وعلى فكرة ذكر أيضا آدم عليه أفضل الصلاة والسلام...
******
قبل سؤالي
الى الاخ أبو حميد إجابة سؤالي وهو من هو إسرائيل هو سيدنا يعقوب عليه السلام

*********
سؤالي
قابيل وهابيل قدم كل منهما شيئا لكي يشكرا الله على ما منحهما اياه ؟؟ماذا قدم قابيل ....وماذا قدم هابيل ؟؟
فكروا في وإسئلوا ....

******
أختكم في الله
الطائر الفلسطيني



الساعة الآن 10:00 AM