المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: white heart شكرا ليك اسير عالصور والزخارف
بس انا شكلي عامل متل اللي البحر قدامها ومو قادرة تشرب
لأنه ما بعرف استخدم الزخارف ممكن لو سمحت تدلني كيف بما انك صاحب الصور الرائعة؟؟
وانا فى الخدمة اخت white heart
اول شى حطى على الصورة اللى بدك اياها
وبتضغكى على الزر اليمين من الماوس وبتحطى خصائص
وعلى الرابط بتنسخيه وعلى رابط الصور اللى فى المنتدى بتحطيه وبتحطى موافق
ومشكورة كتير كتير على المورو الجميل
تقبلى تحياتى
اول شى حطى على الصورة اللى بدك اياها
وبتضغكى على الزر اليمين من الماوس وبتحطى خصائص
وعلى الرابط بتنسخيه وعلى رابط الصور اللى فى المنتدى بتحطيه وبتحطى موافق
ومشكورة كتير كتير على المورو الجميل
تقبلى تحياتى