[/size]
[size=3]يمامه ... مالك علينا .. هدي أعصابك... شكلو الصيام ماخد عليكي... حقكك علينا ... غلطنا ومنك السماح يا ستي .. خلص السؤال للكل بس طلعت معي هيك .. لو بتلاحظي انه اكتر ناس بجاوبوا انتي والطائر الفلسطيني وانتوا التنتين في الجامعة ... علشان هيك قلت السؤال للجامعين , بس انتي اعلنتيها حرب علينا .. والبدر ما قصر .. عرف يستفزك .. يلا شوية مزح مع شوية طوش مع الاسئله مو غلط .. .. تغير جو.....
بالنسبة للسؤال أسهل من ما انك تتصوري ... بس شغلي جمجمة شوية.............
يلا بستنى اجابه اليلة .........