والله يا نضال إحنا بنعرف نحل بس المشكلة مش بالرياضيات "لأنا إحنا علمي "
بس المشكلة إنو الواحد منا خرج من الامتحانات مسطل ما جعبالوا يحرك ولا محرك في دماغوا...
وبالنسبة للسؤال سئلنا عنه ناس متدينين ما عرفوا الجواب
وبعدين في الصدقات الاجر يضاعف لمن يشاء ...حسب النية يا أخي ...وبعدين إذا كل واحد بدو يحسب شو رح يطلعلو أجر ما رح يخلص ...؟؟
وإذا حسب سيئاته ما رح يخلص كمان ...؟؟؟
تحياتي
أختكم في الله
الطائر
بس على فكرة كأني قارئة إنو الاجر الحسنة 3000000000 بالحدود هاي