مشكوووووووووووور يا الدكتور للكلاااااااام الرائع
وعن اظهار بعض العادات يلي بنعملها بليلة العيد
وانا معك بانو اخر 3 ايم من رمضان رووووووعة ... واو ل يومين من العيد روووووعة كمان
وعلى فكرة معظم ما ذكرته احنا بنعملوا ... بالرغم من انو احنا بغربة ... بس العادات والتقاليد واحدة
مشكوووووور مرة تانية