مرحبا يا جماعه......
انا اسف غبت عنكم شوي .... بس مو بأيدي
شو وين وصلنا ..... الظاهر مو بس انا الي كنت غايب عنكم
شوو وينك يا نضال .........
يعني هلا وصلنا عند سؤال الطائر الفلسطيني ؟؟؟
طيب بس اعرف الجواب ان شاء الله بجاوبو
تحياتي للجميع...
..البدر..