السلام عليكم وكل عام وانتم بخير يا الربع..
شو اخباركم .. شو تركتم شوي هيك قلبتوا الدنيا فوقاني تحتاني...كيف لو اتركم شي شهرين زمان شو بتعملوا ... وبعدين لازمنا زباين تاني يشاركوا معنا في المسابقه.... وين الهمه... ...وين السؤال الي لازم اجاوب عليه .. يلا بسرعه انا جاهز... لاني مش عارف هو سؤال مين الي تجاوب عليه" الطائر ولا القلب البيض ولا اليمامه ".. وشكلوا البدر ما الوا دخل في الموضوع
يلا يا جماعة انا في انتظاركم... بفارغ الصبر