مساء الخير القلب الابيض
كيفك ؟؟؟
أنا بألك بدلا من نضال لإنه الواضح مش هون ..
بسيطة إكبسي بالفارة على إضافة إهداء وبيطلع إسمك ...الخ وبتكتبي إهدائك
بس أنا ما بعرف إذا كان مطلوب" الباس وورد " رقمك السري من الادمن أو ما بتحتاجيه...
إنتي في البداية جربي الي ألتلك عليه وإذا ما زبط إحكي مع الادمن ...
تحياتي لك ولأختك