انا رايي انو تطرحي الوضوع بالمنتدى الاسلامي مو بالعبه ,, اولا لانو هون بس مسابقه,, يعني بس سؤال و جواب محدد
ثانيا هون بس انا و الطائر و نضال و البدر احتمال يجاوبوكي,, اما بالمنتدى الاسلامي كل الاعضاء بشوفو السؤال واكيد رح الكل يعلق لانو سؤال كتير حلو,,
مشكوره white heart ,,,, بس انا لو ان رسول الله دخل علي,, مع انو انا مش مهووسة اغاني ما بسمع عل كمبيوتر... و ما اظن بحكي عل chat اشي حرام(بس الله اعلم مني) بس رح استحي كتيير لانو ما بختم القرآن كل شهر مثلا,,,, يعني في اشياء مقصره فيها كتييييييييييير