يعني انا عم بستنى جوابكم يا يمامه وطائر
بس بدكم الصراحه الهيئه عنجد نضال مو سهل بنوب
لانو انا التاني من يوم ما بطلت ادخل هون ما خليت حدا وما سألتو
وما حدا فادني بالموضوع ....
خلص لنشوف شو بدو يحكي السيد نضال !!!!
يلاااا نضال فوت يا بتجاوبو يا بتحط سؤال تاني
هيك المسابقه واقفه.......
وعلى كل حال انا مايئست رح اروح اسأل شيخ بالموضوع
او ابحث في الكتب الحديث الشريف
تحياتي للجميع
..البدر..