اهلين وسهلين ومرحبتين طائر
انا اعصابي مالها زي الفل .....
يعني ولا مؤاخذه هيك السؤال انفهم صح!!!
وعلى كل حال هي اجابتي اذا كانت صح بتمنى تقوليلي ؟
توفي الحجاج بمرض الأكلة التي وقعت في بطنه ، فدعا الطبيب لينظر إليه فأخذ لحماً و علَّقه في خيط و سرحه في حلقه و تركه ساعة ثم أخرجه و قد لصق به دود كثير ، و سلّط الله عليه الزمهرير ، فكانت الكوانين تجعل حوله مملؤة ناراً و تدنى منه حتى تحرق جلده و هو لا يحس بها ، فشكا ما حاله و ما يعاني من شدة الألم إلى الحسن البصري .
يا ريت اذا هاي هي الاجابه الصحيحه تقوليلي على شان احط سؤال
تحياتي للجميع
..البدر..