هيك يا يمامة ما توقعتك ...
أنا اللي سؤالي صعب طيب ...ماشي صار خير ....
البدر أنا أول مرة بسمع بمثل هذه الموتة ..يا لطيف
بس أنا الي سمعتة مش هيك بس ممكن يكون جوابك صح والله أعلم
المهم
لقد مات الحجاج إبن يوسف الثقفي بالحمى التي أصابته بعد أسبوع من دعاء سعد بن الزبير عندما أصر على قتلة
كان يفيق ساعة مصروعا ينادي إبعدوا سعد عني ... وينام ساعة ....الى أن مات
هذا على ذمة شيخنا راتب النابلسي ...
المهم :
يا نضال الحمد لله إنك دخلت وشاركتنا ...أسئلتك جننتنا ما خلينا تلفون ولا شيخ ولا أصحاب الدين يعتب علينا ...بس هذه الطريقة تخلق فينا إصرارا في معرفة الجواب ...مشكور
أما يمامة حسابك عندي بس ترجعي من السوق ...
وينك يا بدر ..بستنا سؤالك أنا كمان ...