كيفكم؟
شو والله عاملين عمايل طلعت انا فشنك ما بشارك قدكم مع اني صاحبة المسابقة بس
عذري معي لأنه ما بفتح النت كتير بتعرفوا انا بسنز وومان ههههههههه
لا بس عندي دراسة وهيني بطل عليكم بين الفينة والاخرى
ماما يمامة شو مالك عصبتي عالشباب
ابو حميد خلص عاد احفظ اسمها كيف بنكتب
بدر هلأ بدي اشوف جواب لسؤالك واذا لقيت برجع بجاويه