[QUOTE=yamama]اخدناها بالمدرسه هي الأيه,,,
بسم الله الرحمن الرحيم,,
"ولقد خلقنا الإنسان من سلالة من طين ، ثم جعلناه نطفة فى قرار مكين ، ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما فكسونا العظام لحما ثم أنشأناه خلقا آخر فتبارك الله أحسن الخالقين"
عطفا على سؤالي السابق والي جاوبته اليمامه.. وهو صحيح 100% (شطوره اطلعي درجه)
بدي أسأل في أي جزء من الايه المعجزه العلميه... والتي تم أكتشافها عام 76 وعلى ضؤها اسلمت طبيبه امريكيه (وكان ذلك في مؤتمر طبي عام ) يلا جابوني عشان احكيلكم القصه كلها والي بعرف القصه يقولها
يلا ياحلوين