شو يا حلوين وين السؤال .... يلا أمري لله منحط تاني سؤال وبرضو مش من النت ومش صعب
من ذاكرة العبد الفقير لله نضال
أين المعجزه العلميه في الايه التاليه:-
بسم الله الرحمن الرحيم (فلا اقسم بمواقع النجوم*وانه لقسم لو تعلمون عظيم) صدق الله العظيم
ولماذا هذا القسم عظيم؟؟؟؟