المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: احمد ابو جهاد جوابك صحأحمد أنا الي جاوب السؤال ....بعد مشقة
وين سؤالك
بس يلا بما إنو أبو جهاد عضو جديد في المنتدى " يعني عيب "
حأعتبره هو المجيب وما في فرق بينا المهم
سؤالك يا فله شوي صعب "ليش " لأنه القرآن كبير وكلماته كتيره يعني أقل ما فيها حددي السورة حتى ندور فيها ....:rolleyes:
يلا يا بدر نورنا بإجابتك