فش حد سائل بالمسابقه,,,
سؤال فله كتيير صعب... مش عارفه, في حد عارفو و مخبي الجواب لحالو,,,؟؟؟
بس ما اظن,,,
انا بستسلم,,,, (بس شكلو بس انا بعترف بالهزيمه:rolleyes: ) نضال والبدر والباقي,,,, شو وين الجواب؟؟؟؟؟
يللا فله ,,, بدي اعرفو... انا بقلك انو الكل استسلم,, بس ما بدهم يعترفو,,,,
حد يحط سؤال معقول,, وعم نستنى,,,
سلاااااااام