اول شي... مرااااااحب لكل الاعضاء في المسابقه ما شاء الله الاعضاء شادين حيلهم.....
تاني شي... انا اسف طولت شوي الغيبه عن المسابقه وان شاء الله من اليوم منكون معكم ....
تالت شي ... وين السؤال همسه اذا متأكده من الاجابه ؟؟
هو الدور على مين ؟؟؟
يلااااا حدا يحط سؤال خلينا نشوف اجابته
ويسعد اوقاتكم جميعا
..البدر..