هههههههههههههههههههه
الله يسامحك يا يمامه والله ما كان قصدي التقليل من شان السؤال او اهميته....كان قصدي انه في حد ما بعرف من قائد معركتك وانتي اشهر من النار على علم
ويلا يا شطوره بما انو سؤالي سخيف يلا جاوييه لوحدك من دون ما تغشي من النت او من ماما او من اخوكي.....يلا يا شطوره ..بستنى انا انك تجاوبي السؤال انتي