اعطيكي كاسه ميه على شان خلصتي حكي....:p
المهم هلأ ولو نضال يأس مش معقول .....:eek:
عنجد انك مو قليله انتي يا يماما
ههههههههههههههههه
قاصدها لاتطلعي ....لكان بتحطيلنا سؤال صعب هيك ليش
هرام هرام
من هون لبكره لأنو انا الليله سكرت معي
نضال جاييك انا بكره حض حالك
..البدر..