البدر .......الله يحيك و يسلمك
انا ماشي زي ما بدك وما راح اجاوب السؤال حتى لو قعد سنه عم بستنى ..خلي الشاطرين الامامير الي ولما سؤالهم بقعد 24ساعه بدون جواب بصيروا يتفصحنوا علينا ...
ههههههههههههههههههههه
يلا يا........................جامعين ................الي في ناس كتير منكم هربوا من المسابقه
مع احتراماتي لكم جميعا