المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: البدر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!يا سلاااااااام,,,, ليش هيك بتحكو معنا
يعني لازم ادخل انا او نضال على شان نجاوب على السؤال
مالكم !!!!!!!!!!!!!!!!!
السؤال الو اكتر من3 ايام
وييييييييييين الجواب ياجماعه؟؟؟!!!!
finaaaaaaaaaaaals

عشان هيك مش عم بمر,,,,
بعدين التمس لأخيك 70 عذرا,,,
رح ادور عل جواب,,