شو هاد يا نضااال .....
هيك رح تزعلني منك عجزت الشطار الي عنا .....
وانا يا سيدي رح اعمل زييك انتا مارضيت اتجاوب سؤالي وانا كمان
كرمال عيونك الحلوه ما رح اجاوبو
رح اعطيهم يومين بس مو تلات ايام
يلاااا شايف انا ما اكرمني
ههههههههههههههه
شغلووو الجمجمه شو بناااااا
..البدر..