🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟! | الصفحة 2

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين جميعا لمروركم وردوكم الرائعة اني من يمتي اديله في البكس فمناخيره اديله في البكس ف



look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  25-04-2006 04:38 صباحاً   [13]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-03-2006
رقم العضوية : 44
المشاركات : 5,675
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين جميعا
لمروركم وردوكم الرائعة

اني من يمتي اديله في البكس فمناخيره
اديله في البكس فمناخيره
اديله في البكس فمناخيره
اديله في البكس فمناخيره
وبكمل النومة

لانه مش معقولة يشنقونا ونسكتلهم
قصدي يصحيني واسكتله
خصوصا انه صوتي متبري مني

نورتوني كلكم

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  14-11-2006 06:47 مساءً   [14]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-11-2006
رقم العضوية : 1,012
المشاركات : 5
الجنس :
قوة السمعة : 10
بروح على المطبخ بطو لاكبر سكينة وبقعد اشرحه وبرميله للكلاب

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  15-11-2006 05:59 مساءً   [15]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-06-2006
رقم العضوية : 611
المشاركات : 30
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههههه
و لا شي بقولوا لاء صاحية
ميرسي على مشاركتك الحلوة

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  15-11-2006 06:48 مساءً   [16]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 6
المشاركات : 5,177
الجنس :
قوة السمعة : 10
عادي ......... وياما صارت معي
بس برجع وبكمل نومتي

مشكورة لقيت روحي

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  15-11-2006 06:59 مساءً   [17]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-11-2006
رقم العضوية : 1,003
المشاركات : 38
الجنس :
قوة السمعة : 10
بقلو صاحه وبالبزقه على نص صباحه وبالكندره على نص راسه

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  15-11-2006 08:55 مساءً   [18]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههه
انا اصلا ما راح يكون قدر يكمل سؤالو
لانو دمار بكون صار
بس باي اشي عندي برميه عليه
وبطلعو بره الغرفه
وبالحبل بربطو عشان ما يعيدها

ههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  16-11-2006 02:15 صباحاً   [19]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-11-2006
رقم العضوية : 1,022
المشاركات : 3,251
الجنس :
قوة السمعة : 10
عارفه إني ما راح أفيق بس إذا فقت الله يكون بعونه....... بطلع من الغرفة مكسر

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  16-11-2006 03:56 مساءً   [20]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-09-2006
رقم العضوية : 885
المشاركات : 588
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههههههههههه انا بصحى وبقلو شو شايفني يعني صاحيه وبغني
وبعديها الله لا يوريكم شو رح يصير في بطلع ميت

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  20-11-2006 08:57 مساءً   [21]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
يخرابى يخرابى شو بصيرلو

يا عين ما اتفتحى ولا اتغمضى

بوكل كتلة نصها موت والنص التانى هو بتمناه

الكفوف من شقك والشلليت من شقة واللطش من شقة

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  30-04-2007 06:58 مساءً   [22]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-03-2007
رقم العضوية : 2,180
المشاركات : 463
الجنس :
قوة السمعة : 10
أما بالنسبة الي فأنا
اذا صار معي الموقف
ببساطه بقوم وبعمل اللازم

مشكورة كتير على الاقتراح

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  30-04-2007 08:22 مساءً   [23]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-02-2007
رقم العضوية : 1,744
المشاركات : 363
الجنس :
قوة السمعة : 10
حسب مزاجي ممكن اعصب علي و ممكن اخد الموضوع بكل هدوء ورواءه( يعني هو وحظه كيف بكون مزاجي هداك النهار)ههههههههه

look/images/icons/i1.gif شو ردة فعلك لو سألك أحد هذا الســــــــؤال؟!؟!؟!؟!؟!
  30-04-2007 08:45 مساءً   [24]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10
هلأ اذا كنت نايم عن جد بهيك وضع مو بس لو يصيح لو بفجر طن قنابل ما رح اصحى.............

بس فلنفرض اني صحيت اكيد رح امسك المخدة وارشقها بوجو عقد ما ربنا يعطيني قوة............

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 3 < 1 2 3 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شو ردة فعلك لو دخلت البيت وشفت هالمنظر الحلو ..؟؟..؟؟؟ همسة
37 451 أميرة الورد

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 09:12 AM