🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

أختبار اجباري للجميع,,,,,, | الصفحة 2

له له له له يا عمو خلاص شربنا كلنا ريد بول على حسابك هههههههههههههههه وكمان رح افسد عنكم لخالو الادمن بدك يانا نطفي الاجهزة احنا والله مو علينا توجيهي



look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  23-06-2007 04:42 مساءً   [13]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
له له له له يا عمو خلاص شربنا كلنا ريد بول على حسابك هههههههههههههههه
وكمان رح افسد عنكم لخالو الادمن بدك يانا نطفي الاجهزة احنا والله مو علينا توجيهي بنطفي لما نصير توجيهي ههههههههه
خلاص عمو اوك.....
منور الموضوع تاني مرة عمو

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  23-06-2007 05:04 مساءً   [14]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-05-2006
رقم العضوية : 470
المشاركات : 940
الجنس :
قوة السمعة : 10

1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........

ما في حد محدد



2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى....

كل شباب ..على العين والراس ...بس بما أنو المطلوب عضو واحد بختار......SPIDER



3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.......

كل الصبايا كمان عالعين والراس....


4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)........

Abu Yaish


5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ).......

كل الأعضاء اللي بغيبوا عنا بنشتقلهم



6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه......

ألأدمن



7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......

رفيق..و البدر ..وسبايدر




8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته..

الحمدلله ......ما في حد



9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل ......

البدر ....وأتخيله شاب في أوائل الثلاثينات من العمر....متزن وهادئ .ابيض البشرة أسود الشعر طوله متوسط الطول..
.


10عضو تحس انه دب.......

صعبة هاي .......


11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه...

رفيق ...و همسة .. وسنو وايت والكل



12عضو طيب على نياته...

الكل طيب ...وأكتر شي ....أحمد ..وسنو ....وFulla




13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء.....

همسة ..وسنو....و الدكتور....وأحمد



14 (الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو.......

أحمد والدكتور ومريم


15عضو مثقف....

الدكتور...ومريم ...ونايس توك ونضال



16عضو مرح ...

سنو ...وماتركس...وروح الأمر ..وأسير


17عضو شاعر......

همسة ...والبدر


18عضو ذووووق.....

الكل ذوق ......ماتركس ورفيق وأسير ....وسنو ...وهمسة ومريم ..وأحمد وميدو ..وأمجد ...




متعب الرد عالأختبار ...جد ...من أصعب الأمتحانات

شكرا سنو..

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  23-06-2007 05:59 مساءً   [15]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ ان شاء الله قريبا بشوف نابلس-ر ومريم

2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى...... ما شاء الله كل الشباب فيهم بركة بقول أبو حميد والدكتور

3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى......... بردو كل العضوات أمامير ولايق عليهم هاللقب

4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......... فلسطين ، نافز العبوة ، هنوش ، راما ، زهرة البنفسج ورمرومة

5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ)......... فلسطين ورمرومة

6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه....... الأدمن أكيد وكتير من أعضاء المنتدى

7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى....... فلسطين و مريم

8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته...... الحمد لله ما في حد معين

9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل ....... سيدو نضال بتخيلو دببببببببببببب وشعروا منكووووووووووش
- طبعا هاي بس مزح - مو جد يا سيدو

10عضو تحس انه دب........ اكيد سيدو نضال بتخيلوا الو كرش كبيييييييييييير
- بردو مزحة تقيلة شوي سيدو -

11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه........... مريم وفلة

12عضو طيب على نياته...... جعجبان وأسير الأحزان

13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........ سنو وايت ، الدكتور و أبو حميد

14 (الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........ امجد238 وأبو حميد والدكتور وفراس واكيد سيدو نضال بتعرفوا السن وحكمو وأوكسي

15عضو مثقف..... ابو حميد نايس توك آل تفاحة الحسيني وسيدو نضال وأمجد

16عضو مرح .... سنو وايت ومحمد شقير ورمرومة

17عضو شاعر...... ميمو ، البدر ، مذكرات كتاب ، وروز فلور

18عضو ذووووق......... كتير أعضاء ذوق متل سهر الليالي وشقير ورمرومة أكيد

مشكورة سنوووووووووووو

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  23-06-2007 06:06 مساءً   [16]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-03-2006
رقم العضوية : 29
المشاركات : 2,489
الجنس :
قوة السمعة : 10
يعني يا سنو وايت لما شفت ردود الاعضاء ما شفت اسمي الا اختي تيمة وكيف بدي احكي عنكم وانتو مش حاكيين عني
يسلمو يا تيمة

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  23-06-2007 08:44 مساءً   [17]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2006
رقم العضوية : 631
المشاركات : 15
الجنس :
قوة السمعة : 10
احم أحم شو عمو نضال مره وحده رد بوووووووول طيران مش كل ها الحكسي علي ماشي
واااااااااع يا سيدي خلي يطيرني اذا المراقب العام طيرني بزعل اما أنتا اذا طيرتني انتا بتمون على قطع رقبتي ولو
انتا بصحلك كل شي يا نضال ب المنتدى وعلى راسي ياغالي

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  23-06-2007 09:03 مساءً   [18]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-05-2007
رقم العضوية : 3,476
المشاركات : 159
الجنس :
قوة السمعة : 10
كتير الاسئلة

رح تتعب ايدي

يلا بعدين بجاوب

أختبار اجباري للجميع,,,,,, | الصفحة  2

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  23-06-2007 09:50 مساءً   [19]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
جت لي في اعضاء كتير بعزوك واذا ما كتبو اسمك مو انهم ما بعزوك بس شو بدنا نكتب مليون اسم لا وانت لازم تكون عارف معزتك عندهم مشكور عالمرور
همسة وفراس مشكورين عالمرور وعلى الاجابة
مشكور ماتريكس وسيمو على المرور الحلو

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 05:16 مساءً   [20]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-12-2006
رقم العضوية : 1,110
المشاركات : 453
الجنس :
قوة السمعة : 10









يالله بسم الله الرحمن الرحيم






1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو .......جميع الشباب .

2عضو تلقبه بسوبر ستار شباب المنتدى......جيت لي وماتريكس
3عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.........سنو وعاشق

4عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل).........نافز العبوة

5عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالكـ).........نافز العبوة

6عضو تقوله الله يجزاكـ خير ويعطيك العافيه.......الادمن

7عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى.......ماتريكس واسير

8عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته منيح حبيته......ولا حدا

9عضو تتخيل شكله وتقول وش تتخيل .......ولا حدا

10عضو تحس انه دب........ما بعرف

11عضو تحسه حلوووو بأخلاقه...........الجميع اخلاقه حلوة

12عضو طيب على نياته......رفيق وماتريكس

13عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء........جيت لي و ماتريكس

14 (الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........ما في حدا

15عضو مثقف.....الجميع مثقف

16عضو مرح ....سنو وايت

17عضو شاعر......نضال

18عضو ذووووق.........كلكم اهل ذوق

مشكوووووووووووورة سنو على الموضوع

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 07:31 مساءً   [21]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكور حج سوبر على المرور الحلو
ويعطيك الف عافية
يلا باقي الاعضاء كملو الاختبار

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 07:35 مساءً   [22]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-03-2006
رقم العضوية : 29
المشاركات : 2,489
الجنس :
قوة السمعة : 10
شايفة يا حجة سنو كيف سوبر مان
يا عيني عليه سوبر مان
بس لعلمك الاعضاء اللي ما بشاركو كتير بالهنا بعرفو مين الاحسن او الافضل من بين الاعضاء

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 07:42 مساءً   [23]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-09-2006
رقم العضوية : 857
المشاركات : 3,435
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكور حج جت لي على المرور وبدي اقلك انه سوبر مان مش غايب عن الهنا هو عضو معنا وبشارك معنا وهياته اليوم صار مراقب
وانت لتاني مرة بقلك لازم تكون عارف معزتك عند الاعضاء مش كل عضو بالهنا بدنا نكتبه بنكتب عينه والباقي بعرف معزتو
مشكور عالمرور الحلو

look/images/icons/i1.gif أختبار اجباري للجميع,,,,,,
  24-06-2007 08:39 مساءً   [24]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-04-2006
رقم العضوية : 241
المشاركات : 8,228
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههه

شو هالكلام هاد وانا مش هون

طيب ازعقو ولا رنو قولو بنحكى هون

ماشى يا جت لى ويا سنو وايت

الرد التانى اجوبتى فى الاسئلة اللى طرحتها الاخت سنو وايت

بجد حلوة الاسئلة يا سنو وايت

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 3 < 1 2 3 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
شوستر ينجح في اول أختبار له مع مدريد 2- عــاشــق الــهــنــا
0 45 عــاشــق الــهــنــا

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 08:20 PM