🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

نكت كتييييييييير حلوة

-واحد يصيد طيور سالوه ليش لابس بجامه قال:علشان الطيور تحسبني نايم.. - صرصور شاف صديقه في المستشفى قاله ؟ سلامات قال ..... عندنا الوالد مضروببنعال ....



24-07-2007 03:35 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-06-2007
رقم العضوية : 4,462
المشاركات : 16
الجنس :
قوة السمعة : 10
-واحد يصيد طيور سالوه ليش لابس بجامه قال:علشان الطيور تحسبني نايم..
- صرصور شاف صديقه في المستشفى قاله ؟ سلامات قال ..... عندنا الوالد مضروببنعال .....
-واحد اشتغل في السعوديه راعي غنم .. رجع لبلادة سألوه أهله شو بتشتغل . .. قال : بافسح المعيز هههه
-سأل المدير مراقب الامتحانات ليش طردت التلميذ من الامتحان ؟ المعلم كان يغش .. شفتة يعد ضلوعة في مادة العلوم ههههههه
- فلم هندي جديد : اثنين يلقون بنت صغيره 00 يربونها 00 بعد ما تكبر تطلع امهم
- عسكري قالوله إذا مر الملك أطلق 21 طلقه . قال و إذا جبته من أول طلقه
- واحد اسمه ( زعلان ) تزوج واحده اسمها ( فرحانه ) جابوا بنت سموها ( يا فرحه ما تمت ) !!
- فيه واحد نام متأخر ...... فاته الحلم !!
- في شارك في برنامج من سيربح المليون سأله قرداحي عن إسمه قال أطلب رأيالجمهور..
- خنفسه ماسكه ثلاث نملات ....لييييش؟؟؟ ......تقول لهم مين قال لي يالعبده..
- عجوز طاحت من الدرج جو لمها عيالها قالو سلامات يمه قالت وش رايكم بالحركة

- ولد صغير يسأل امه قالها ليش ابوي اقرع قالت له يا ولدي هذي علامة الذكاء قال لهاالولد الحين عرفت ليش شعرك طويل..
- فيه واحد جالس عنده خمس شياطين ..ليش..؟؟ واحد يوسوسله والاربعه يفهمونه
- فيه عجوز بطلت محو الاميه ليش؟؟ خايفه من التعيين في القرى

look/images/icons/i1.gif نكت كتييييييييير حلوة
  25-07-2007 09:19 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-03-2006
رقم العضوية : 51
المشاركات : 1,908
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكوووووورة اختي
سيتم نقل الموضوع على منتى التسالي

look/images/icons/i1.gif نكت كتييييييييير حلوة
  25-07-2007 10:08 مساءً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-05-2007
رقم العضوية : 3,858
المشاركات : 661
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكووور شرووووق عالنكت الجميله .
[/SIZE]
[SIZE=4]amro

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الي يوصل الى رقم 5 يقول نكته!!! أســـيـــ الأحزان ـــر
56 358 قمر نابلس
نكته مررررررررره حلوه حاتخليكم تضحكو هههههههههههههههه amro
0 63 amro
نكت رياضية زيدان
2 97 دمعة فرح
نكت حلوة كتيررررررررررر عاشقة الاحزان
4 96 ابو علي_المارد الاحمر
نكت رياضية زيدان
0 69 زيدان

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 05:57 PM