🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم | الصفحة 4

نابلس حبيبتي بكرة ببعتلك 5 كيلو حنان والعرض بكرة مجاناً بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ههههههههههههههههههههههههه


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 2 من 14 < 1 3 4 5 14 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  07-09-2006 11:41 مساءً   [37]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
نابلس حبيبتي

بكرة ببعتلك 5 كيلو حنان

والعرض بكرة مجاناً

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

ههههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 12:09 صباحاً   [38]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
ولاله اللي بسمعكم بتهوهم
بفكركم طباخات من الطراز الأول

والله انا خايف اذا انتو استلمتو الطبخ من اول يوم رمضان ينتلو المستشفيات بأعضاء المنتدى بتسمم أكل

على كلن مش رح نسمحلكم تعملو هيك
يعني الجلي وبزياااااااااااااااادة عليكم
واذا بدنا نخليكم تفرحو شوي .. منخليكم تساعدونا انو تناولونا الملح والذي منو :p :D

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 12:13 صباحاً   [39]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
بلا اااااااااااااااااااااااااااااااا دكتور

احنا بنطبخ وانتو بس بتشمو عالريحة

وبسمحلكم تنفخو عالنار عشان تولع

عأساس بدنا نطبخ عالفحم

زي العصر الحجري

هههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 03:20 صباحاً   [40]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 21
المشاركات : 2,140
الجنس :
قوة السمعة : 10
شو القصة يا ....
لسة رمضان ما أجا ولسه أبو حميد ما اشتغل ..... ولسه ما اختار المعونين ....وصاروا البنات بدهم ياخدوا كل شي
البسطه - ومكان البسطه- وبدهم يشغلوا الشباب عندهم ويا ريت في وحدة فيهم بتعرف تطبخ
شو الطمع والحسد عيني عينك شايف... خلي ها الشباب تترزق يا
وروحوا انتوا البنات العبوا بعيد يا..... يعني ريد بول

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 04:50 مساءً   [41]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
هههههههههههههههههههههه
عالفحم رح نطبخ هيييييييييييييييييي .. سمعت انو انضف وما بوسخ هههههههه

وبعدين الحق علينا الي بدنا نعملكم طبيخ دكتور
مو عاجبك!!!
ومالو الجلي؟ اه!!!!!

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 05:35 مساءً   [42]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
آ والا إن كيدنا عظيم

انا وأعوذ بالله من كلمة أنا

و غصون ونابلس

طفشنا الشيف ابو حميد من مطبخو

بدكم اكتر من كده

هههههههههههههههههه

بدهم يضاربو علينا

بدنا نعرف نشتغل يا

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 05:44 مساءً   [43]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
ابو حميد لا طفش ولا شي

بس شاف انو المطبخ مكركب ولازمو شطف وتنظيف والذي منو :p :D
فتركه إلكم حتى تنظفو وتجهزو إلنا:cool: :rolleyes:

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 05:48 مساءً   [44]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 7
المشاركات : 3,404
الجنس :
قوة السمعة : 10
شكلو طفش
بعدين هو متوقع يلاقي نضيف من ورانا؟
ما سمعت همسة بتقول بدنا نشتغل بالفحم

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 05:50 مساءً   [45]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ولو دكتور

الله يخليك ويقويك يارب

تفضل بكل اريحية نضف المطبخ

خليه يلمع لمع

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 05:56 مساءً   [46]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلمو يا همسة

ولو
معقول احرمكم من متعة تنظيف المطبخ .. الله يسامحك

واحنا رح نترككم على راحتكم منشان تنظفو ويطلع زي الفلة حتى نستلمه منك جاهز
وعلى قولتك يلمع لمع

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 06:01 مساءً   [47]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
انا بدي الحق أحضر للقطايف

مع اني بحبوش

بس هيك الشعب بدو

بدنا نعرف نشتغل وبدي اشغلي شب من هالشباب مندوب مبيعات

يلف عالبيوت برمضان يعملي دعاية

شو رايك بالفكرة دكتور ؟؟؟

look/images/icons/i1.gif بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل ...سيتم افتتاح مطبخ الشيف فهيم
  08-09-2006 06:10 مساءً   [48]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 3
المشاركات : 5,628
الجنس :
قوة السمعة : 10
والله فكرة كتير حلوة

وانا متطوع :)
رح الف على كل بيوت نابلس
طبعا منشان احذرهم من المضار والمضاعفات الصحية اللي رح تصيبهم اذا اكلو من شغل صبايا منتدى الهنا:d

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 14 < 1 3 4 5 14 > الأخيرة





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 07:09 PM