🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

بريد الاعضاء | الصفحة 30

انتي ما عرفتي شو صاااااااااااااااار باركيلي صار عندي نت بالوظيفه.. وعجبي.. بس لاتحكي لحد........... بلاااااااااش ننطرد من الوظيفه هههههههههههه


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد

الصفحة 4 من 239 < 1 29 30 31 239 > الأخيرة


look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 10:34 صباحاً   [349]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-03-2006
رقم العضوية : 81
المشاركات : 1,718
الجنس :
قوة السمعة : 10
انتي ما عرفتي شو صاااااااااااااااار
باركيلي
صار عندي نت بالوظيفه..
وعجبي..
بس لاتحكي لحد........... بلاااااااااش ننطرد من الوظيفه
هههههههههههه

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 10:41 صباحاً   [350]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-04-2006
رقم العضوية : 205
المشاركات : 125
الجنس :
قوة السمعة : 10
صباح الخير للجميع

صباح الخير عاشق الليل بالليل

مبروك النت شكلك رح تنفصل من الوظيفه

رح ابعت ايمال لمديرك علشان يفصلك

هذا اذا ما كنت انت المدير

ههههههههههههه

اخوك عاشق المحبه

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 10:43 صباحاً   [351]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 10
المشاركات : 5,720
الجنس :
قوة السمعة : 10
والله يا عاشق الليل باين علينا كلنا
رح ننطرد من وظايفنا
بس معلش كلو فدا المنتدى الغالي
صح هموسة حياتي؟؟؟

ههههههه

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 10:50 صباحاً   [352]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-03-2006
رقم العضوية : 81
المشاركات : 1,718
الجنس :
قوة السمعة : 10
عاشق المحبه
لاتخااااااااااااف..
انا واسطي كبيره
ههههههههههههههههه

ما بيقدرولي..


ملكة الورد..
دير بالك على حالك.... انتي وهمسة......
بلااااش تنطردوووووووو

والله يستاهل اللهناااااااا

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 10:58 صباحاً   [353]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
عاشق الليل نسيت أقولك اني أنا المديرة

وانت من اليوم مفصوووووووووول

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 11:01 صباحاً   [354]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-03-2006
رقم العضوية : 81
المشاركات : 1,718
الجنس :
قوة السمعة : 10
حلو اكتير..
هاد طرد تعسفي..
انا بدي اتعابي.. واجا زاتي.. وبدل غلاء معيشه..
........................................ ولاااااااااااااااا

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 11:17 صباحاً   [355]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ولا اغورة

وفاتورة التلفون عليك كمان

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 11:22 صباحاً   [356]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-02-2006
رقم العضوية : 10
المشاركات : 5,720
الجنس :
قوة السمعة : 10
له يا همسة نسيتي انو انا مساعدة المديرة
لازم تاخدي رأيي الاول ولا شوووووووووو

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 11:27 صباحاً   [357]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
نعم للديمقراطية

لا للديكتاتورية

أؤمري يا ملكتنا

شو رأيك وشو بتحكي عليه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 11:31 صباحاً   [358]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-03-2006
رقم العضوية : 81
المشاركات : 1,718
الجنس :
قوة السمعة : 10
نعم نعم نعم..

شو عم تفصلوااااا
على كيفيكم..
الظاهر اني راح اعصب.. واكسر المكاتب على روسكم.....
هههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 11:36 صباحاً   [359]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 58
المشاركات : 16,462
الجنس :
قوة السمعة : 11
ملكة

علييييييييهم

look/images/icons/i1.gif بريد الاعضاء
  30-05-2006 11:37 صباحاً   [360]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 16
المشاركات : 2,209
الجنس :
قوة السمعة : 10
صباح الورد والفل والياسمين

للكل وبدون استثناء

همووووووس

ملكة

عاشق

احمد

ال تفاحة

لقيت روحي

ولكل

يافتااااااااح با عليييييييم

مالكم الناس لسه بتصحى وانمتو بتكسروا مكاتب وبتفصلوا من الوظائف؟؟

ييييييييي

انا هلا عندي محاضرات بس اخلص راجعتلكم

والنبي لاقطعكم حتت

بدكم شي ازا بدكم تعالوا معي

احسنلكم من مية جميلة بالوظااااااااايف

ههههههههههههههههه

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 4 من 239 < 1 29 30 31 239 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اقوى بريد الكتروني 2007!! SP!DER
17 224 الباشا
انضم الى مجموعة الهنا البريدية admin
5 210 ابن نابلس جبل النار
صندوق بريد هاري بوتر
3 63 هاري بوتر
أجـــمل الصور العاريه التي وصلتني عبر البريد (للراشدين فوق 18 سنة) TAYMA
2 81 رزان
فيدرر يهزم روبريدو ويتأهل للدور قبل النهائي ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس The Dark
0 43 The Dark

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 09:02 AM