🎉 🎉 بشرى سارة! بعد إغلاق دام منذ عام 2008، نعلن اليوم عودة منتديات الهنا من جديد! يمكن لأي مستخدم استرجاع حسابه عبر صفحة الاسترجاع، أو من خلال هذه الصفحة في حال نسي بريده الإلكتروني. يمكنكم أيضًا زيارة أرشيف الموقع. 💙

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الهنا، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

شوفوا الكوكاكولا شوعملت | الصفحة 2

بلا كولا بلا هم شو الواحدج روحو احسن من مليون كولا بلا كولا بلا هم



look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  04-12-2006 03:44 مساءً   [13]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2006
رقم العضوية : 631
المشاركات : 15
الجنس :
قوة السمعة : 10
بلا كولا بلا هم شو الواحدج روحو احسن من مليون كولا بلا كولا بلا هم

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  05-12-2006 06:16 مساءً   [14]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-11-2006
رقم العضوية : 1,003
المشاركات : 38
الجنس :
قوة السمعة : 10
واااااااااااااااااااااو حرمتني اشرب كولا
هههههههههههههههههههههههه

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  13-12-2006 06:15 صباحاً   [15]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-11-2006
رقم العضوية : 1,034
المشاركات : 639
الجنس :
قوة السمعة : 10
يعني لو جربتها على الكوكا كولا الفلسطينية بتزبط ولا الاسرائيلية أحسن ... يعني بتصير تفور متل ما فورت مع الناس اللي بالصورة ... وحياتكم إلا أجربها .. وأحكيلكم شو بصير
شكرا على الخبر .... !!؟؟؟:D :D :D
التكلفة .. 5 شيكل قنينة كوكا و2 شيكل منتوس ...

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  13-12-2006 06:35 صباحاً   [16]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-11-2006
رقم العضوية : 1,042
المشاركات : 151
الجنس :
قوة السمعة : 10
اولي شو هدا معقول هيك ابتعمل بدي ابطل اشربها شكرا لتنبيه

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  02-01-2007 12:09 مساءً   [17]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-02-2006
رقم العضوية : 19
المشاركات : 4,187
الجنس :
قوة السمعة : 10
مشكورة نابلس ر
شو هاد معقول

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  03-01-2007 08:22 مساءً   [18]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 30-09-2006
رقم العضوية : 886
المشاركات : 2,824
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلمو على الموضوع
انا بنصحكم ما تقربو على الدايت
خليكم على الكولا العاديه احسن
بس حلو كيف بصير
هههههههههههههه
يسلمو على الموضوع
بس انا بعرفو من قبل

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  11-01-2007 01:04 صباحاً   [19]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
Lord of the Rings
جيب وتعال انجربها مع بعض
انا جربتها وصارت جربوها حتى تعرفو قديش مضره سواء كانت فلسطينيه او غير فلسطينيه لانه نفس التركيبه وفيها صوده
ولسه الدايت مافيها سكر اذا كيف راح تكون لو كانت عاديه؟؟
يسلمو ايديكم همسه سوسو اسير ابو السيم القنبله بنت فلسطين سبايدر خلود وLord of the Rings

واذا حد جربها يصور بالجوال ويجيب الصور

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  23-01-2007 06:46 مساءً   [20]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-01-2007
رقم العضوية : 1,198
المشاركات : 112
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلمووو اختي
بس لو كنت وكيل للكوكا كولا كان يا ويلك مني
شكرا كتير jari7 2albi

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  23-01-2007 10:21 مساءً   [21]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-09-2006
رقم العضوية : 818
المشاركات : 1,638
الجنس :
قوة السمعة : 10
يسلموا ايديكي نابلس ر على الموضوع

look/images/icons/i1.gif شوفوا الكوكاكولا شوعملت
  04-02-2007 01:24 صباحاً   [22]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2006
رقم العضوية : 59
المشاركات : 3,643
الجنس :
قوة السمعة : 10
ههههههههههههههه مشكور جارح على مرورك اغلكريم وردك الطيف
واهلا وسهلا فيكي فله نورتي ويسلمو ايديكم على ردودكم الحلوه

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 > الأخيرة




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
النود العادي زبالة..شوفوا الجديد Jet Li
8 129 Jet Li
أم استهزئت بطفلها !! شوفوا شو صار ؟؟ فارس الظلام
0 65 فارس الظلام
أم استهزئت بطفلها !! شوفوا شو صار ؟؟ فارس الظلام
3 99 eman
بنت انسرقت شنطتها ومن القهر شوفوا وش سوت هههههههههههههههههه فارس الليل1
1 62 فارس الليل1
ادخلوا وشوفوا كم كمبيوتر بنقلب ميدو المشاكس
9 268 eman

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 03:12 PM